رحلات الساري

رحلاتي وذكرياتي في السفر والترحال معلومات ونصائح للسفر


الاثنين، 11 يناير 2021

أفضل الدول للسفر بميزانية محدودة / الهند

 


هذه سلسلة لافضل الدول للسفر بميزانية محدوده 
وسنبدء من الهند 

موطن لـ 1.3 مليار شخص ، و 22 لغة ، وما لا يقل عن 9 ديانات معترف بها ، وأكبر صناعة أفلام في العالم ، وأنواع من الأطعمة الشهية . غريبة ، فوضوية ، ملونة ... عندما تسأل نفسك ، " أين يمكنني السفر بميزانية محدودة؟ بالتأكيد ستكون الهند ضمن هذه القائمة . صحيح أن المدن الكبرى ضخمة ولكن هذا لا يعني أنه يتعين عليك صرف مبالغ طائله

في الهند ستجد الكثير والكثير من المشاهد والصور التي لن تجدها في اماكن اخرى وتتمنى ان تكون لديك كاميرا احترافية لاخذ المزيد من الصور  ومعظمها سيكلفك القليل أو لا يكلفك شيئًا .

معبد راناكبور جاين (في راناكبور) معبد راماناثاسوامي (في تاميل نادو)  معبد ميناكشي (تاميل نادو) والكثير الكثير من هذه الاماكن ا الطبيعة في كيرلا وفي ميغالايا شرق الهند والصحاري في راجستان وووالكثير الكثير عن هذه القارة الهندية المتنوعه في التضاريس والمناخ والثقافات بين كل ولاية واخرى


ثم لديك تاج محل ، والمشي لمسافات طويلة في جبال الهيمالايا ، والسباحة في نهر الغانج (إذا كنت شجاعًا بما يكفي) ، وممارسة أشكال اليوغا القديمة والمشاركة في أحد مئات المهرجانات التي يتم الاحتفال بها في جميع أنحاء البلاد كل عام (ديوالي وهولي هما العناصر الأساسية لقائمة الدلو).

إذا كانت كثافة المدن كبيرة بالنسبة لك ، فقم بالتراجع إلى أي واحد من مئات الشواطئ المنتشرة عبر الساحل البالغ طوله 7500 كم. الأكثر شهرة سيكون في ولاية غوا ،  أنها أصغر ولاية في الهند.

هناك الطعام. غنية ، ملونة ، متبلة بشكل مكثف ... سمبوسة ، روتي طازج ، كولفي ، جارام ماسالا ... يمكن تخصيص رواية كاملة لجميع الأطباق الشهية! يكفي القول ، هناك شيء للجميع.


إقامة اقتصادية ، طعام رخيص ، نقل رخيص ، مناطق جذب مجانية ومغامرة في كل زاوية . يجب على الجميع زيارة الهند مرة واحدة على الأقل في حياتهم.
اذا احتجتم الى اي مساعدة او استفسار عن اي ولاية في الهند لا تتردد بالسؤال هنا 
وان شاء الله لدي الخبرة الكافيه عن هذه القارة 







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوارنا الكرام

Free counters!
Booking.com

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *