رحلات الساري

رحلاتي وذكرياتي في السفر والترحال معلومات ونصائح للسفر


الأحد، 10 يناير 2021

تأشيرة شرق إفريقيا السياحية

 


ستسمح تأشيرة شرق إفريقيا السياحية بالسفر بين كينيا ورواندا وأوغندا بنفس تأشيرة الدخول المتعددة. هذه التأشيرة هي نتيجة لمبادرة مشتركة من قبل رؤساء الدول الشريكة المعنية لتعزيز السفر الإقليمي وخلق فرص للسائحين لاستكشاف تنوع شرق إفريقيا.

أي أجنبي يرغب في زيارة جمهورية كينيا وجمهورية رواندا وجمهورية أوغندا في آن واحد بغرض السياحة. سيتم إصدار التأشيرة في أي من الممثلين الدبلوماسيين لكينيا وأوغندا ورواندا ، أو في مكاتب الهجرة في البلدان المعنية أو عبر الإنترنت عند الاقتضاء.

نوع التأشيرة: تأشيرة شرق إفريقيا السياحية هي تأشيرة دخول متعددة وتكون صالحة لمدة 90 يومًا.

كيفية التقديم:

يجب تقديم طلبات الحصول على هذه التأشيرة في أي من التمثيل الدبلوماسي لجمهورية كينيا وجمهورية رواندا وجمهورية أوغندا ، أو في مكاتب الهجرة في البلدان المعنية أو عبر الإنترنت عند الاقتضاء.

رواندا: بالنسبة لأولئك الذين بدأوا رحلتهم في رواندا ، يمكنك التقديم من خلال نظام تقديم طلبات التأشيرة عبر الإنترنت في رواندا. ضمن "نوع التأشيرة" ، حدد "تأشيرة سياحة شرق إفريقيا". لمزيد من المعلومات ، اتصل بسفارة رواندا المحلية.

كينيا: بالنسبة لأولئك الذين بدأوا رحلتهم في كينيا ، يمكنك العثور على معلومات حول عملية طلب التأشيرة في القسم القنصلي لسفارة كينيا المحلية أو موقعها على الإنترنت.

أوغندا: بالنسبة لأولئك الذين بدأوا رحلتهم في أوغندا ، يمكنك العثور على معلومات حول عملية طلب التأشيرة في القسم القنصلي لسفارة أوغندا المحلية أو موقعها على الإنترنت.

يجب على حامل تأشيرة شرق إفريقيا السياحية الدخول من الدولة التي أصدرت التأشيرة والانتقال داخل البلدين الآخرين دون التقدم للحصول على تأشيرة أخرى أو دفع رسوم تأشيرة أخرى.

يُسمح لحامل البطاقة أيضًا بالخروج من جمهورية كينيا وجمهورية رواندا وجمهورية أوغندا ؛ والعودة دون الحاجة إلى دفع رسوم تأشيرة أخرى. لن يتم تطبيق هذا إلا في فترة 90 يومًا.

رسوم التأشيرة: 100 دولار أمريكي

صلاحية التأشيرة: 90 يومًا.

دخول فردي أو متعدد: دخول متعدد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوارنا الكرام

Free counters!
Booking.com

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *